مع التغيير في النظام الغذائي، ويعانون من الحصيات البولية المزيد والمزيد من الناس، وهذا هو مرض شائع في الجهاز البولي، بما في ذلك حصى الكلى، الحالب الحجارة، الحصيات البولية وحصوات المثانة. وتتكون حصى الكلى من المواد الكيميائية أكسالات الكالسيوم التي، يمكن أن يسبب المغص الكلوي. يوصي المتخصصين الكلى مستشفى تقليل كمية الكالسيوم الغذائية طريقة لمنع تكرار حدوث حصى الكلى.

يفتخر نظام غذائي كيتونيك (التطبيق المنخفض الكربوهيدرات) أنه التطبيق "لالدمى" ، مما يجعل من السهل فهم النظام الغذائي. يكشف التطبيق keto المبادئ وراء هذا النهج من تقييد الكربوهيدرات وتحميل الدهون. كما يتطرق أيضًا إلى سبب كون ذلك صحيًا ، لا سيما بالنسبة للأشخاص المصابين بمرض السكري وهو تطبيق جيد لمرض السكري. النظام الغذائي الكيتوني "الكلاسيكي" هو نظام غذائي غني بالدهون ، منخفض الكربوهيدرات يساعد على التحكم في النوبات لدى بعض الأشخاص المصابين بالصرع (حمية صرع).
في مقابلة عام 2016 مع Delish ، تدخلت Markle لاستخدام عصير أخضر لامتصاص نفسها بدلا من القهوة بعد الظهر. من المؤكد أنها خطوة للأعلى من الأيام التي وصفتها بأنها تهتز Clean Cleanse ، خاصة لأنها لا تأخذ كل شيء من عصر العصير على محمل الجد. يقول هالتين: "يمكن أن يكون العصير الأخضر طريقة لطيفة للهيدرات ، كما أنه يستهلك الفيتامينات والمعادن من الخضار" ، ويوافق على مجموعة الدوش من التفاح واللفت والسبانخ والزنجبيل والليمون.
وحذر خبراء الكلى مستشفى الأمراض التي علاج أمراض الكلى لتجنب وقوع يوريمية، وهو مرضى الكلى يجب الالتفات إلى هذه النقطة. وقد أظهرت الأبحاث أن مرض الكلى هو السبب الأكثر شيوعا لليوريمية، من أجل تجنب الذين يعانون من يوريمية ينتهك، يجب مرضى الكلى يذهب إلى الطبيب في أقرب وقت ممكن لتخفيف الحالة. هنا فإننا سوف تصف الوضع علاج أمراض الكلى، والمرضى الذين يرغبون في مساعدة صديق.

ي الحقيبة كيتوني النظام الغذايي


بواسطة قطرة صغيرة من الدم، والتي تم الحصول عليها عن طريق وخز الجلد مع مشرط، وضعت على الشريط القابل للاختبار أن يقرأ العداد ويستخدم لحساب مستوى السكر في الدم. المقياس ثم يعرض في مستوى ملغ / دل أو مليمول / لتر. منذ ما يقرب من عام 1980، وهو الهدف الرئيسي للسيطرة على داء السكري نوع 1 والنوع 2 من مرض السكري وقد تم تحقيق أقرب إلى المستويات الطبيعية للسكر في الدم لأكبر قدر من وقت ممكن، ويسترشد HBGM عدة مرات في اليوم. وتشمل الفوائد وخفض معدل وقوع وشدة من مضاعفات على المدى الطويل من ارتفاع السكر في الدم وكذلك انخفاض في المدى القصير، يمكن ان تهدد الحياة من مضاعفات نقص السكر في الدم. 

لا تذهب المعدة من تلقاء نفسه


على العكس من فلزّ الصوديوم الحرّ الذي اكتشف حتى أوائل القرن التاسع عشر للميلاد، فإنّ مركّبات الصوديوم كانت معروفة ومتداولة منذ القدم، وخاصّة ملح الطعام المستخرج من البحر والبحيرات المالحة، وكذلك من المكامن الصخرية. قام المصريون القدماء باستخراج الأملاح من وادي النطرون، ولذلك سادت كلمة نتر المصرية في العهد القديم. انتقلت هذه الكلمة إلى اللغة الإغريقية لتصبح νίτρον (نترون)، والتي استعملها العرب فأصبحت نطرون، ومنهم أخذها الرومان وحوّروها لتصبح nitrium (نتريوم).[2] ولا تزال التسمية اللاتينية للعنصر Natrium وتحويرات منها مستخدمة في عدّة لغات، كما في اللغة الألمانية ولغات منطقة إسكندنافيا وذلك حسب اقتراح من بيرسيليوس.[2] يعتقد البعض أنّ تسمية صوديوم يعود أصلها إلى الكلمة اللاتينية sodanum والتي تعني "علاج وجع الرأس"،[3] والمأخوذة من كلمة صداع العربية.[4] لكن هذا الرأي ضعيف، والأغلب صلة اسم الصوديوم بكلمة صودا، والقادمة من اللاتينية soda التي كانت تشير إلى نبات مزهر ينمو على الأراضي الملحية، مثل نبات السويداء، والذي كان رماده (رماد الصودا) يستخدم في الغسيل، والذي من المرجح أن يكون اشتقاق كلمة صودا منه.[5]

3 اشهر كيتوني النظام الغذايي


تؤدي زيادة مستويات الأنسولين إلى زيادة عمليات البناء في الجسم مثل نمو الخلايا وزيادة عددها، تخليق البروتين وتخزين الدهون. ويكون الأنسولين هو المؤشر الرئيسي في تحويل اتجاه العديد من عمليات التمثيل الغذائي ثنائية الاتجاه من الهدم إلى البناء والعكس. وعندما يكون مستوى غلوكوز الدم منخفضاً فإنه يحفز حرق دهون الجسم. وإذا كانت كمية الأنسولين المتاحة غير كافية، أو إذا كانت استجابة الخلايا ضعيفة لمفعول الأنسولين (مقاومة أو مناعة ضد الأنسولين)، فلن يُمتص الغلوكوز بطريقة صحيحة من خلايا الجسم التي تحتاجه ولن يُخزن الغلوكوز في الكبد والعضلات بصورة مناسبة. وبذلك تكون المحصلة النهائية هي استمرار ارتفاع مستويات غلوكوز الدم، ضعف تخليق البروتين وبعض اضطرابات التمثيل الغذائي مثل تحمض الدم.

يمكن كيتو النظام الغذايي توثر على النوم


وقال الخبراء أن الماء هو السم المرضى يوريمي آخر، لمرضى يوريمية كيف المياه يمكن أن تكون رقيقة جدا الليمون البرقوق أو الماء المثلج لتشكيل الصغيرة، ومكانها من مياه الشرب عند العطش. الخالية من السكر العلكة أو الحلوى الصلبة لإبقاء فمك رطبة. أو غرغرة الماء المثلج، يمكن أن يتكرر عدة مرات تساعد فمك رطبة. يجب استخدام مقياس من كوب صغير لشرب الماء، وتجنب شرب أكثر من اللازم، أو متوسط ​​لتوزيع المياه الصالحة للشرب يوميا، مع وعاء تثبيت والشرب متدرج.
مرض الكلى المزمن ليست ببساطة تشير إلى مرض معين، لكن مجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك تلف الكلى الذي تجلى من الأمراض المزمنة، التي "طالما أن الأضرار التي لحقت الكلى على مدى ثلاثة أشهر أو أكثر" يمكن الحكم بأنه "عيادة الكلى المزمنة المرض ". لذلك، بالإضافة إلى أمراض الكلى والسكري وارتفاع ضغط الدم، سمية الدواء، والتسمم التلوث الكيميائي بحيث يمكن قضيتهم "مرض الكلى المزمن." في الصين، ومرض الكلى المزمن، التهاب الكلية المزمن هو المذنب، 10٪ فقط ويتسبب -13٪ من مرضى السكري، وفي دول أجنبية، و 50٪ من مرض مزمن في الكلى بسبب داء السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض أخرى.

كيتوني النظام الغذايي الفطر


المرضى من النساء مع اعتلال الكلية بسبب تسمم الحمل أو تسمم الحمل وفرص أعراض حادة، فإن حالات الإملاص مرتفع أيضا. ولذلك، فإن الحمل تفاقم بلا شك تطور مرض الكلى، وينصح مرضى الكلى أيضا إلى الحمل الطبيعي. أوصى الخبراء أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة والأعراض السريرية البارزة في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المزمن ينبغي اتخاذها لتجنب الحمل. يعاني من مرض الكلى لا يعني على الاطلاق لم تكن حاملا. يتحدث ببساطة، قد تكون الحالات التالية المرضى الحوامل: التهاب الكلية الحاد علاجه في أكثر من عام أي تكرار، التهاب الكلية غامض بعد عامين من المراقبة، والشرط هو شخص أكثر استقرارا؛ متنوعة من الابتدائي، المرض الكلوي دون الثانوي كانت المظاهر السريرية، وضغط الدم، واختبارات وظائف الكلى طبيعية.
وأشار إلى أن الفئات المسموح لهم بالصيام؛ تشمل الفئة المصابة بالنوع الثاني من داء السكري – الأكثر شيوعاً – فعادة يكون مرتبطاً بزيادة الوزن ويحدث في البالغين وكبار السن ونحو 80 % من المصابين بالنوع الثاني يستطيعون الصيام؛ إذا كانت نسبة السكر في الدم مستقرة ومسيطر عليها بتناول الأدوية عن طريق الفم أو الحمية الغذائية أو جرعات منخفضة من حقن الأنسولين، وهنالك شريحة أخرى من المصابين بالنوع الأول من داء السكري يعالجون بمضخة الأنسولين وهذه الفئة قد يستفيدون من الصيام عن طريق موازنة كل من الغذاء، والدواء، والتمارين الرياضية مع تقليل جرعة الدواء الموصوف وخفض الوزن إذا كان زائداً؛ لتفادي مخاطر السمنة وتحسين معدلات الدهون الثلاثية والكوليسترول في الدم، والطبيب يقدر العلاج المناسب لكل حالة على حدة.

يوم حمية 1 كيتوني


يمكن تحديد المحتوى الصوديومي في المواد بالمعالجة مع كمّيّة فائضة من أسيتات يورانيل الزنك؛ حيث يترسّب سداسي الهيدرات UO2)2ZnNa(CH3CO2)·6H2O) ويحدد وزنه. لا يتداخل السيزيوم والروبيديوم في تفاعل الكشف هذا، ولكن التداخلات تحدث مع عنصري البوتاسيوم والليثيوم.[64] كما يمكن أن يتمّ الكشف بالترسيب باستخدام أسيتات يورانيل الصوديوم والمغنسيوم [65] حيث يعطي راسب أصفر من NaMg(UO2)3(CH3COO)9·9 H2O؛ أو باستخدام سداسي هيدروكسي إثمدات الصوديوم [Na[Sb(OH)6 الذي يعطي راسب عديم اللون.[66] 

Quels SONT ليه ليه الفواكه MOINS سوكر


تحوي القشرة الأرضية على الصوديوم بنسبة 2.36% من تركيبها، ممّا يجعله سادس أكثر العناصر وفرة في القشرة الأرضية،[15] والخامس من حيث ترتيب الفلزات بعد الألومنيوم والحديد والكالسيوم، وبنسبة مقاربة للمغنسيوم، ولكن قبل البوتاسيوم.[16] من أكثر المعادن الحاوية على الصوديوم انتشاراً كلّ من الألبيت (NaAlSi3O8 فلدسبار الصوديوم) والأوليغوكلاس Na,Ca)Al(Si,Al)3O8)؛ كما يوجد أيضاً بكمّيّات كبيرة نسبياً في القباب الملحية على شكل هاليت (ملح الصخر). يوجد الصوديوم في الطبيعة أيضاً على شكل نترات الصوديوم (يعرف باسم ملح بيتر تشيلي) NaNO3، وهو أحد المصادر الطبيعية القليلة لمعادن النترات، والتي تنتشر في المناطق القاحلة مثل صحراء أتاكاما في تشيلي؛ بالإضافة إلى ذلك تعدّ مكامن النطرون Na2CO3 · 10 H2O من المصادر المهمّة للصوديوم.
فكرة النظام الغذائي الكيتون هو الحصول على جسمك إلى عملية تسمى الكيتوزية حيث يمكنك التوقف عن حرق الكربوهيدرات كوقود. كيتو هي واحدة من الوجبات الغذائية الأكثر fammous. هذا التطبيق سوف توفر لك مع المعلومات لبدء نظام غذائي كيتوني. البحث عن وصفات مع الروبيان، والفطائر، وسمك السلمون وأكثر من ذلك. والنظام الغذائي لها آثار على الأنسولين الكرياتين اتباع النصائح الطبية قبل البدء المتعة مع شركائنا سهلة خالية الروبوت لعب الألعاب playstore عن الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي و

واختتم نصائحه قائلاً: "على المريض المسموح صيامه تناول عدد 2 إلى 3 تمرات في وجبة الإفطار، وعدم تناول أو تقليل تناول العصائر المحلاة والحلويات والمقليات والمعجنات عند وجبة الإفطار؛ لأن التناول الزائد يؤدي إلى زيادة السكر والوزن، واستمرار ممارسة الأعمال اليومية المعتادة وتجنب الأعمال الشاقة في أثناء النهار، وخاصة بعد الظهر مع ممارسة الرياضة في أثناء الليل، وتناول كمية كافية من السوائل "8 كؤوس ماء على الأقل" بين الفطور والسحور، وتأخير السحور لتفادي انخفاض السكر بالدم، وقياس معدل السكر بالمنزل باستمرار خلال الصوم "تحليل الدم لا يفسد الصيام" قبل الإفطار وبعد تناول وجبات الافطار والسحور بساعتين وخاصة الذين يستخدمون حقن الأنسولين أو في أي وقت إذا شعر المصاب بأعراض انخفاض السكر بالدم".

هل يمكن ان يكون الفشار على نظام غذايي منخفض الكربوهيدرات


سريريا، والمزيد والمزيد من الناس يعانون من يوريمية، ولكن المسببات لهذا المرض لكثير من الناس لا يعرفون سوى القليل عنه. الأمر كذلك، كيف كان سببه يوريمية؟ ومن المفهوم أن هناك الكثير من الأسباب التي يمكن أن تسبب يوريمية، التي تؤدي إلى يوريمية الجاني هو مرض مزمن في الكلى. مرة واحدة اكتشاف ليس هو الوقت المناسب، وسوف تتطور إلى صعبة للغاية لعلاج حتى المرحلة غير قابل للشفاء.
وتلعب الوراثة دوراً أكبر في الإصابة بالنمط الثاني من السكري خصوصاً أولئك الذين لديهم أقارب يعانون من الدرجة الأولى. ويزداد احتمال إصابتهم بالمرض بازدياد عدد الأقارب المصابين. فنسبة الإصابة به بين التوائم المتماثلة (من نفس البويضة) تصل إلى 100%، وتصل إلى 25% لأولئك الذين لديهم تاريخ عائلي في الإصابة بالمرض. ويُعرف عن الجينات المرشحة بأنها تسبب المرض الوراثي المسمى "KCNJ11" (القنوات التي تصحح اتجاه أيون البوتاسيوم إلى داخل الخلية، العائلة الفرعية J، الرقم 11) ويقوم هذا الجين بتشفير قنوات البوتاسيوم الحساسة للأدينوسين ثلاثي الفوسفات. وكذلك المرض الوراثي "KCF7L2" (عامل نسخ) الذي ينظم التعبير الجيني للبروجلوكاجون الذي ينتج جلوكاجون مشابه للبيبتيدات. وأكثر من ذلك فإن البدانة، وهي عامل مستقل في زيادة احتمال الإصابة بالنمط الثاني من السكري، تُورث بصورة كبيرة.
والتفسير الدقيق للأمر هو أن انخفاض غلوكوز الدم الدوائي ينتج عادة عن التفاعل بين الزيادة المطلقة أو النسبية في الأنسولين وضعف استرداد الغلوكوز في الدم بالنسبة لمرضى النمط الأول والنمط الثاني المتقدم. ومن العوامل التي تلعب دوراً كبيراً في منع أو التصحيح السريع لانخفاض غلوكوز الدم وتقوم باسترداد الغلوكوز هي قلة الأنسولين، زيادة الجلوكاجون أو غيابه وزيادة الإبينيفرين. وفي حالة السكري المعتمد على الأنسولين فإن مستويات الأنسولين الخارجي الذي يتم تعاطيه لا تنخفض بانخفاض غلوكوز الدم وبالإضافة إلى ذلك فإن نقص الجلوكاجون والإبينيفرين تؤدي إلى ضعف استرداد الغلوكوز في الدم.
الحماض اليوريمي في المرضى الذين يعانون من بطء والتنفس العميق، يمكن أن ينظر الحماض شديدة خصوصية كوسماول التنفس. الغاز قبالة ينفثه المريض مع Niaowei، التي من المقرر أن التحلل البكتيري من محلول اليوريا والأمونيا أجل تشكيل النوم. يمكن أن تحدث في المرضى الذين يعانون من وذمة رئوية حادة، أو تكلس السليلوز ذات الجنب الرئوي وغيرها من الأمراض، وذمة رئوية وفشل القلب، ونقص ألبومين الدم والصوديوم واحتباس الماء وعوامل أخرى تتعلق دور الإقامة. ويتسبب التهاب الجنب السليلوز من التحفيز اليوريا، وترسب فوسفات الكالسيوم تكلس الرئة في أنسجة الرئة تسبب.

يمكنك ان تاكل المخللات على كيتوني


هناك طلب كبير على مركّبات الصوديوم في الصناعة، وخاصّة أملاح الكلوريد والهيدروكسيد والكربونات لاستخداماتها المتنوّعة، وذلك بشكل أكبر من الطلب على الصوديوم الفلزّي بحدّ ذاته. يستخدم الصوديوم مع البوتاسيوم على شكل أيون في العديد من الأدوية والمستحضرات الصيدلانية لتحسين التوافر الحيوي؛ على الرغم من أفضليّة أيون البوتاسيوم في حالات عدّة، إلّا أنّ الصوديوم هو الذي يتم اختياره لانخفاض سعره ووزنه الذرّي.[96] يستخدم الصوديوم بشكل مباشر في تحضير مركّبات الصوديوم قليلة الانتشار في الطبيعة، والتي لا يمكن تحضيرها من كلوريد الصوديوم، وذات التطبيقات الخاصة مثل بيروكسيد الصوديوم وأميد الصوديوم وسيانيد الصوديوم وهيدريد الصوديوم وبورهيدريد الصوديوم وأزيد الصوديوم؛ بالإضافة إلى تحضير صبغة النيلة ومركّب ثلاثي فينيل الفوسفين.
بالطبع، هناك بعض النساء الحوامل خلال فترة الحمل اعتلال الكلية فقط يحدث. لأن الحمل فترة خاصة جدا، فضلا عن التغيرات الفسيولوجية في الهيكل المادي للمرأة خلال فترة الحمل النساء يمكن أن تصبح سببا لأمراض الكلى حدث. الحمل مقاومة الجسم للأمراض انخفاض حاد مقارنة مع مجموعة متنوعة من البكتيريا والفيروسات تغزو توفير ظروف مريحة، والنساء الحوامل المحتمل أن تسبب تغيرات مرضية في الكلى، مما تسبب في أمراض الكلى، ومع تمديد الوقت لفترة الحمل وتستمر في تفاقم أمراض الكلى تفاقم .
وأضافت صحة عسير فى بيان أنها تابعت حالة المريض منذ وصوله إلى مستشفى البرك حيث قدمت له الإسعافات الأولية ومن ثم محاولة نقله إلى مستشفى عسير المركزي عدة مرات إلا أنه تعرض لتوقف القلب أكثر من مرة نظراً لعدم استقرار حالته وتم إنعاشه وإبقاؤه في العناية المركزة تحت أجهزة التنفس الصناعي ولمتابعة حالة المريض قام الأطباء بمستشفى البرك بالتواصل مع استشاري جراحة المخ والأعصاب واستشاري العناية المركزة بمستشفى عسير وتم شرح الحالة لهما والاهتداء بآرائهما فيما يخدم حالة المريض ومازال المريض بالعناية يتلقى العلاج اللازم تمهيداً لنقله عند استقرار حالته.

هل البيض الذيبة جيدة


المرضى من النساء مع اعتلال الكلية بسبب تسمم الحمل أو تسمم الحمل وفرص أعراض حادة، فإن حالات الإملاص مرتفع أيضا. ولذلك، فإن الحمل تفاقم بلا شك تطور مرض الكلى، وينصح مرضى الكلى أيضا إلى الحمل الطبيعي. أوصى الخبراء أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرحلة والأعراض السريرية البارزة في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المزمن ينبغي اتخاذها لتجنب الحمل. يعاني من مرض الكلى لا يعني على الاطلاق لم تكن حاملا. يتحدث ببساطة، قد تكون الحالات التالية المرضى الحوامل: التهاب الكلية الحاد علاجه في أكثر من عام أي تكرار، التهاب الكلية غامض بعد عامين من المراقبة، والشرط هو شخص أكثر استقرارا؛ متنوعة من الابتدائي، المرض الكلوي دون الثانوي كانت المظاهر السريرية، وضغط الدم، واختبارات وظائف الكلى طبيعية.
أعلن فريق بحثي صيني التوصل إلى طريقة سهلة ورخيصة يمكن من خلالها كشف التحور الجيني في فيروسات أنفلونزا الطيور ، واتخاذها أشكالا جديدة تؤهلها للانتقال من الطيور إلى البشر ومن البشر إلى البشر. فقد لجأ هذا الفريق إلى استخدام فول الصويا المخمر - الذي يتسم بخاصية الالتصاق - لتثبيت خلايا من الطيور والإنسان على سطح لوحة الاختبار. وبعد ذلك وضعت الفيروسات على الخلايا لمراقبة ما إذا كان شكلها قد تغير أم لا ؛ فأثبتت تلك الوسيلة حساسية عالية تزيد نسبتها عن 70 في المائة قياسا بالوسائل التقليدية الأخرى المتبعة حاليا . وتعلق الدوائر المعنية آمالا كبيرة على تلك الوسيلة الجديدة في كبح جماح تفشي فيروس المرض ومنع تحوره ، حيث تعتبر الصين إحدى أكثر الدول التي اجتاحها مرض أنفلونزا الطيور .
الصوديوم هو عنصر كيميائي رمزه Na (من النطرون) وعدده الذرّي 11. ينتمي العنصر في الجدول الدوري إلى مجموعة الفلزّات القلوية كثاني عناصر المجموعة الأولى وضمن عناصر الدورة الثالثة. الصوديوم فلزّ طري لونه أبيض فضّي ويتميّز بنشاطه الكيميائي الكبير فهو يتفاعل في الهواء ويحترق بلهب أصفر، كما أنّه شديد التفاعل مع الماء والرطوبة الجوّية، لذلك يحفظ في الزيوت أو مشتقّات النفط مثل الكيروسين.[ْ 1]
أورميا هو وقع مصطلح عام لسلسلة من أعراض الفشل الكلوي المتقدم. ينعكس بشكل رئيسي على الأعراض المصاحبة للفشل الكلوي المزمن وأعراض التسمم يوريمية والكلى التي يسببها هرمون الحد من المواد الضارة تتراكم حدث العظام فقر الدم مجتمعة. الأعراض الأكثر شيوعا في وقت مبكر من يوريمية هي الغثيان والقيء وفقدان الشهية وأعراض الجهاز الهضمي الأخرى. بعد دخول وقت متأخر من أعراض مرحلة يوريمية من يوريمية سيتم تجلى في اضطرابات الجهاز الجسم، وفشل القلب، والذهان، والغيبوبة وغيرها من الحالات الخطيرة، التي تهدد الحياة.
1، بوال الفترة: بعد 9-14 أيام قليلة أو معدومة البول، زيادة البول خلال 24 ساعة ل400ML أو أكثر، بداية هو بوال، وعادة كمية البول اليومية تصل إلى 3000ml أو أكثر. هذه الفترة ما يقرب من 14 يوما، زيادة مفاجئة في كمية البول، وزيادة تزيد تدريجيا أو بطيئة، وسوء التشخيص الأخير. أعراض الفشل الكلوي الحاد، ماذا، يقول الخبراء، ولم يتم استعادة بوال وظيفة الكلى تماما، هو تعقيد كبير من نقص بوتاسيوم الدم والعدوى. بعد البول من المرضى الذين يعانون من الضعف الجسدي، وهناك اضطرابات وفقر الدم، وتحتاج إلى أن يكون عدة أشهر للعودة إلى وضعها الطبيعي.

الذي يعطي برنامج بيتش بودي افضل النتايج

×