^ Davy، Humphry (1808). "On some new phenomena of chemical changes produced by electricity, particularly the decomposition of the fixed alkalies, and the exhibition of the new substances which constitute their bases; and on the general nature of alkaline bodies". Philosophical Transactions of the Royal Society of London. 98: 1–44. doi:10.1098/rstl.1808.0001.
سريريا، التهاب الكلية هو مرض شائع جدا لأمراض الكلى، وهناك الكثير من الناس الاصابة بهذا المرض، والأعراض في وقت مبكر عندما التهاب الكلية ليست في الحقيقة في غاية الخطورة، والصحة اليومية من خلال اتخاذ الأدوية أو التحكم في المرض. ولكن أصدقاء المرضى أعلم أن هذا الوقت كان بالفعل تلف الكلى، التهاب الكلية المزمن أعراض يخرج تدريجيا من الاختباء، وآثار من أجزاء أخرى من الجسم لديه إصابة. لذلك، التهاب الكلية في النهاية ما الضرر؟
2، ضئيلة أو معدومة الفترة البول: أنبوبي المرحلة نخر، على مدار 24 ساعة البول مجموع البالغين أقل من 400ML من قلة البول، ونقص 100ML ليس البول. هذه الفترة عموما 7-14 أيام، في المتوسط ​​من 5 إلى 6 أيام، وتصل إلى شهر أو أقل من ذلك. يتم إصلاح منخفضة نسبيا الثقل النوعي، وعموما بين 1.010 ~ 1.014، وغالبا ما بروتين البول، وخلايا الدم الحمراء ويلقي. نزيف ميل: عدم كفاية وعيب عامل الصفيحات Ⅲ، بحيث هشاشة الشعرية؛ ضعف الكبد، لفترة طويلة وقت البروثرومبين، وغالبا الجلد، والغشاء المخاطي للفم واللثة ونزيف الجهاز الهضمي، وزيادة النيتروجين اليوريا والبوتاسيوم مرتفعة المصل ، حتى تخثر الدم داخل الأوعية. المستقلبات تتراكم: الأيض البروتين تفرز عن طريق الكلى لا يمكن، المواد النيتروجينية تتراكم في الدم وأظهرت آزوتيمية، كما أعرب عن نيتروجين اليوريا في الدم، وزيادة الكرياتينين. وفي الوقت نفسه الدم في الفينول، جوانيداين وغيرها من المواد السامة كما زادت تشكيل يوريمية. الغثيان، والتقيؤ، الصداع، التهيج، والتهيج، والتعب، والضعف والارتباك وحتى الغيبوبة وأعراض أخرى.

وبصرف النظر عن الوصف أعلاه، سوف ايغا إعتلال الكلى في المرضى الذين يعانون من بيلة دموية يكون الأطفال المتكرر، وسوف طول الفترة الانتقالية ستكون صفوف مختلفة. خلال الهجوم، واختبار البول تظهر عادية أو مستمرة بيلة دموية مجهرية. ظهور أعراض المتلازمة الكلوية الحادة في الأطفال الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا، وهذا هو، إلا بيلة دموية، هناك وذمة وارتفاع ضغط الدم. ظهور أو تطور التهاب الكلية ايغا في الأطفال الذين يعانون من البول البروتين واضحا، حتى إلى مستوى المتلازمة الكلوية، أو يظهر الكثير من بروتين البول ونقص ألبومين الدم المتلازمة الكلوية.

ماذا يمكنني ان يحل محل الخبز


يسبّب ارتفاع تركيز الصوديوم في التربة إلى الحدّ والتقليل من استهلاك الماء في النبات عبر جهد الماء، والذي يؤدّي بدوره إلى الذبول.[92][93] كما أنّ ارتفاع تركيز الصوديوم في السيتوبلازم يمكن أن يسبّب تثبيط الإنزيمات، والذي بدوره يؤدّي إلى النخر وشحوب الأوراق.[94] كردّ فعل، تقوم بعض النباتات بتطوير آلية للحدّ من استجلاب الصوديوم في الجذور النباتية، أو بتخزينه في الفجوات العصارية، أو بالحدّ من نقل الملح من الجذور إلى الأوراق.[95] تسمّى هذه النباتات التي تقوم بذلك أنّها كارهة للصوديوم، ومن أمثلتها الفاصولياء الشائعة والذرة.

غير L كارنيتين كيتو ودية


لكن أسلوب ماركل المرن "النباتي" يعني أنها أقل عرضة للمعاناة من مثل هذه العيوب. "ما أحبه هو أنها لا تملك قائمة" مسموح بها "وقائمة" تجنب "، كما تقول بوني تاوب ديكس ، أ.د. ، وهي أخصائية تغذية في مدينة نيويورك ، مبدعة BetterThanDieting.com ومؤلفة كتاب" اقرأها قبل أكله: أخذك من الملصق إلى المائدة ". إذا كانت تتجنب البروتين الحيواني ، فذلك من خلال الأفضلية".
أما الأعراض التي توحي بهذا المرض: زيادة في عدد مرات التبول بسبب البوال (زيادة كمية البول) بسبب ارتفاع الضغط التناضحي، زيادة الإحساس بالعطش وتنتج عنها زيادة تناول السوائل لمحاولة تعويض زيادة التبول، التعب الشديد والعام، فقدان الوزن رغم تناول الطعام بانتظام، شهية أكبر للطعام، تباطؤ شفاء الجروح،وتغيّم الرؤية. وتقل حدة هذه الأعراض إذا كان ارتفاع تركيز سكر الدم طفيفاً، أي إنه هناك تناسب طردي بين هذه الأعراض وسكر الدم.
يوافق غورين على ذلك ولكنه يصدر كلمة تحذير حول عصر العصير. "إن الزنجبيل هو عشب يحتوي على ركلة حارة ، والتي يمكن أن تشع بالحيوية" ، كما تقول ، مضيفا أن العصائر يمكن أن تكون. ولكن ، يشير غورين إلى أن العصائر تفتقر إلى الألياف والبروتينات السائلة التي ستحافظ على تناول الأطعمة الخفيفة ، لذلك قد ترغب في إضافة مشروب ممزوج يشتمل على الكاجو أو ادامامي على البروتين ، أو التوت الأزرق للألياف.
ومن المثير للاهتمام وجود دليل يرجح إن بعضاً من المصابين بالنمط الثاني من السكري الذين يمارسون التمارين الرياضية بانتظام ويخسرون بعضاً من وزنهم ويأكلون طعاماً صحياً يمكن أن يبقوا بعضاً من آثار المرض في حالة "ارتخاء". ويمكن أن تساعد هذه النصائح الأفراد المهيئين للإصابة بالنمط الثاني وكذلك أولئك الذين في مرحلة بداية السكري على منع تطور حالتهم لتصبح مرضاً كاملاً لأن هذه الممارسات تساعد على استعادة استجابة الجسم للأنسولين. ولكن يجب على المريض أن يستشير الأطباء بخصوص اتباع هذه الممارسات لمعرفة النتائج المترتبة عليها قبل ممارستها، خصوصاً لتفادي هبوط مستوى غلوكوز الدم أو أي مضاعفات أخرى؛ ويوجد القليل من الأفراد الذين يبدوا إنهم قد ابقوا المرض في حالة "ارتخاء" كاملة، والبعض الآخر يمكن أن يجدوا أنهم يحتاجون القليل من أدويتهم لأن الجسم يحتاج أنسولين قليل أثناء أو بعد ممارسة الرياضة. وبغض النظر عن مدى فاعلية هذه الممارسات إذا كانت تفيد بعض الأفراد أو لا تفيد بالنسبة لمرض السكري، توجد بالتأكيد فوائد أخرى لنمط الحياة الصحي للأفراد سواء المصابون بالسكري أو غير المصابين.
وتتمثل المهمة الرئيسية للفسفور هي لتقوية العظام، مرضى الفشل الكلوي لأن الكلى لا تعمل بشكل صحيح، وبالتالي فإن الفوسفور الزائد سوف تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى فرط فسفاتاز، مما تسبب في الجلد والعظام آفات حاكة. الأطعمة عالية الفوسفور هي منتجات الألبان والمشروبات الغازية والكولا وخميرة (كين سو السكر)، ومخلفاتها، الفاصوليا المجففة، الحبوب الكاملة (الأرز البني وخبز القمح الكامل)، والبيض، والسمك المجفف، ينبغي أيضا توخي الحذر لتجنب متعددة الغذاء.

هو الكيتوزيه جيدة او سيية


مرضى السكري يعانون من نقص في الأنسولين ، أو مقاومة لتأثيراته. عندما يأكلون الكربوهيدرات ، يمكن أن يرتفع سكر الدم إلى مستويات خطرة محتملة ما لم يتم تناول الدواء. بدلا من القضاء على جميع الكربوهيدرات ، ينبغي أن تحتوي على نظام غذائي صحي منخفض الكربوهيدرات ، الكربوهيدرات كثيفة ، ومصادر الكربوهيدرات عالية من الألياف مثل الخضروات والتوت والمكسرات والبذور.

لماذا النظام الغذايي كيتوني خطير


وقال خبراء: "إن علاج التهاب الكلية المزمن تشمل غسيل الكلى، غسيل الكلى البريتوني وزراعة الكلى، وذلك بفضل العلاج ببدائل الكلوي، وحتى الآن لا يمكن اعتبار حكم الاعدام يوريمية .." مرضى التهاب الكلية المزمن مع خزعة الكلى ضروري القيام به أولا، من خلال خزعة الكلى خزعة لتحديد نوع المرضية، من أجل تحديد تشخيص المرض، وتحديد خيارات العلاج. وثانيا، فإن معدل التقدم يعتمد أيضا على علاج المرض والصيانة. "مرضى التهاب الكلية المزمن عرضة لارتفاع ضغط الدم، لذلك، أن تكون معاملة رسمية جدا من ارتفاع ضغط الدم، للمعايير 130/80 ملم زئبقي. وعلاوة على ذلك، ينبغي تجنب البرد والتعب وتعاطي المخدرات إصابة الكلى." وأكد تشن يي بو للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، مثل المصابين بأمراض أخرى، لا ندافع عن الأدوية الخاصة بهم. تحتاج أيضا اتباع نظام غذائي قليل الملح، والاستهلاك اليومي المسموح به فقط 3-5 غرام من الملح، ينبغي أن يكون هناك صارمة، وخصوصا عندما ارتفاع ضغط الدم والوذمة. بالإضافة إلى ذلك، عندما الخلل الكلوي، وينبغي أن يكون الاهتمام نظام غذائي منخفض البروتين.
ويعاني مرضى السكري (عادة مرضى النمط الأول) من تحمض الدم الكيتوني، وهي حالة متدهورة نتيجة عدم انتظام التمثيل الغذائي تتميز بوجود رائحة الأسيتون في نفس المريض، سرعة وعمق التنفس، زيادة التبول، غثيان، استفراغ ومغص، وكذلك تتميز بوجود حالة متغيرة من حالات فقدان الوعي أو الاستثارة مثل العدوانية أو الجنون ويمكن أن تكون العكس، أي اضطراب وخمول. وعندما تكون الحالة شديدة، يتبعها غيبوبة تؤدي إلى الموت. ولذلك فإن تحمض الدم الكيتوني هو حالة طبية خطيرة تتطلب إرسال المريض للمستشفى.

ما افضل ممارسة لانقاص الدهون في البطن

×