3. القلب والأوعية الدموية يوريمية أداء النظام وغالبا ما يكون ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يرجع أساسا إلى الماء والصوديوم الاحتفاظ، في جزء منه أيضا، وزيادة نشاط الرينين، وانخفاض إفراز البروستاجلاندين وهلم جرا. التوسع على المدى الطويل اليسرى أسباب ارتفاع ضغط الدم وتضخم البطين، وتلف عضلة القلب، وفشل القلب، وتسبب تصلب الشرايين الجهازية. الكلوي الوقت تصلب الشرايين وتسريع تدهور وظيفة الكلى. احتباس المواد السامة تظل، بما في ذلك هرمون الغدة الدرقية يمكن أن تسبب الضرر مرتفعة عضلة القلب، التهاب التامور حدث اليوريمي، ثم، يمكن سماع بركي التامور احتكاك، عدد قليل من المرضى قد يكون أعراض انصباب التامور، يمكن أن تحدث الحالات الشديدة التأمور دكاك. يوريمي التامور هو واحد من حالة حرجة للأداء والكالسيوم النقيلي عضلة القلب من شأنه أن يلحق ضررا شديدا وظيفة القلب.
علاوةً على ذلك، فقد كانت شرائط الاختبار التي يتغير لونها ويمكن قراءة نتائجها بشكل مرئي، دون الاستعانة بجهاز لقياس سكر الدم، شائعة الاستخدام أيضًا في فترة الثمانينيات من القرن العشرين. وكانت هذه الشرائط تتمتع بميزة إضافية، ألا وهي إمكانية قطعها طوليًا لتوفير النفقات. ومع تحسن مستوى دقة أجهزة قياس سكر الدم وأشكال التغطية التأمينية، فقدت هذه الأشكال من شرائط الاختبار شعبيتها. وعلى الرغم من ذلك، فإنه قد تم تسويق شكل عام من شرائط BM تحت اسم ماركة Glucoflex-R. وهناك شركة صناعات دوائية في المملكة المتحدة (Ambe Medical Group) هي التي تملك حقوق توزيعه داخل المملكة المتحدة.

هي منتجات امنة كيتو


وقد تم الاعتماد على اختبارات قياس مستوى سكر الدم في المنزل في التعامل مع مرضى السكري من النوع الثاني بشكل أبطأ بكثير من الاعتماد عليها في التعامل مع مرضى السكري من النوع الأول، فضلاً عن أن نسبةً كبيرةً من الأفراد المصابين بمرض السكري من النوع الثاني لم تتعلم قط كيفية إجراء اختبارات قياس مستوى سكر الدم في المنزل. وقد كان السبب الرئيسي وراء ذلك هو أن السلطات المعنية بالخدمات الصحية ترفض تحمل التكلفة المرتفعة لشرائط الاختبار والمباضع.

هل يمكنني تناول المزيد من الكربوهيدرات على كيتوني اذا انا تجريب

×