أكل الفطر الأسود عزيمة. وقد حل الفطر الأسود تحت الطعام غير مقصود صعبة الهضم الشعر، والقشر، وبقايا الخشب والرمل ونشارة المعادن والمواد الغريبة الأخرى، وتأثير المنصهر. فطر أسود على حصى في المرارة، حصى الكلى، وحصوات المثانة، وغيرها جسم غريب البراز الذاتية لديه أيضا وظائف عزيمة كبيرة نسبيا. أسود التخمر والفطريات قلويد النباتية الواردة، مع تعزيز الجهاز الهضمي والغدد المسالك البولية تفرز مجموعة متنوعة من الميزات، ومعا هذه الإفرازات الحجارة الحفازة والأنابيب الملساء، حتى أن الحجارة تصريفها.

يمكن تحديد المحتوى الصوديومي في المواد بالمعالجة مع كمّيّة فائضة من أسيتات يورانيل الزنك؛ حيث يترسّب سداسي الهيدرات UO2)2ZnNa(CH3CO2)·6H2O) ويحدد وزنه. لا يتداخل السيزيوم والروبيديوم في تفاعل الكشف هذا، ولكن التداخلات تحدث مع عنصري البوتاسيوم والليثيوم.[64] كما يمكن أن يتمّ الكشف بالترسيب باستخدام أسيتات يورانيل الصوديوم والمغنسيوم [65] حيث يعطي راسب أصفر من NaMg(UO2)3(CH3COO)9·9 H2O؛ أو باستخدام سداسي هيدروكسي إثمدات الصوديوم [Na[Sb(OH)6 الذي يعطي راسب عديم اللون.[66]

ورقايق البطاطس كيتو


وهناك ميزة أخيرة على المستوى الإنساني ، مثل ما يحتمل أن يتمتع به ماركل: مع العلم أن الأنظمة الغذائية القائمة على النباتات أكثر استدامة من الناحية البيئية من تلك التي تشمل العديد من المنتجات الحيوانية. ومقارنة بالأنظمة الغذائية التي تحتوي على اللحم ، فإن الحمية النباتية والنباتية تستفيد من موارد طبيعية أقل وترتبط بضرر بيئي أقل بكثير ، كما تقول هالتين.
تلعب الوراثة دوراً جزئيا في إصابة المريض بالنمطين الأول والثاني. ويُعتقد بأن النمط الأول من السكري تحفزه نوع ما من العدوى (فيروسية بالأساس) أو أنواع أخرى من المحفزات على نطاق ضيق مثل الضغط النفسي أو الإجهاد والتعرض للمؤثرات البيئية المحيطة، مثل التعرض لبعض المواد الكيمائية أو الأدوية. وتلعب بعض العناصر الجينية دوراً في استجابة الفرد لهذه المحفزات. وقد تم تتبع هذه العناصر الجينية فوجد أنها أنواع جينات متعلقة بتوجيه كرات الدم البيضاء لأي أضداد موجودة في الجسم، أي إنها جينات يعتمد عليها الجهاز المناعي لتحديد خلايا الجسم التي لا يجب مهاجمتها من الأجسام التي يجب مهاجمتها. وعلى الرغم من ذلك فإنه حتى بالنسبة لأولئك الذين ورثوا هذه القابلية للإصابة بالمرض يجب التعرض لمحفز من البيئة المحيطة للإصابة به. ويحمل قلة من الناس المصابين بالنمط الأول من السكري مورثة متحورة تسبب سكري النضوج الذي يصيب اليافعين.

ما هي خطة النظام الغذايي كيتوني

×