(1) قبل يوريمي التهاب التامور، والمرضى يوريمي مع التهاب التامور، في كثير من الأحيان عن علامات قبل الموت، منذ مع العلاج غسيل الكلى، ويمكن للمريض أن يكون وقتا طويلا. ومع ذلك، في ظل عدم كفاية غسيل الكلى أو سوء التغذية الشديدة، قد يحدث أيضا التهاب التامور. PABICO تقرير: مرضى غسيل الكلى على نحو أفضل، وأحيانا أيضا يكون معقدا بواسطة التامور الفيروسي، الذي عدوى اتش. يوريمي مرضى الخلل المناعي، ضعف المناعة مريض على حدة أكثر عرضة للعدوى اتش. مرضى غسيل الكلى مع مضادات التخثر، يمكن أن تحدث نزيف التامور، تراكم السوائل التامور، حقيبة التعبئة القلب، يمكن أن تقمع القلب ويسبب عواقب وخيمة.
يقع تركيز الصوديوم الطبيعي في مصل الدم بين حوالي 135–145 ميلي مول/ليتر. توصف الحالات في الطبّ التي ترافق حدوث ارتفاع غير عادي من الصوديوم في الدم باسم فرط صوديوم الدم، والذي يترافق بانكماش الخلايا؛ بالمقابل فإنّ الانخفاض غير العادي يسمى نقص صوديوم الدم، والذي يترافق بازدياد حجم الخلايا. قد يعود سبب هذه الحالات المرضية إلى عوامل وراثية أو تقدّم العمر أو الحالات المطوّلة من الإقياء أو الإسهال.[74]

هو خمسة رجال الوجبات السريعة


من المحتمل أن يسبب الكثير من الصوديوم في الجسم الحي ضغط الدم، وذمة، استسقاء، الانصباب الجنبي، مما يؤدي إلى قصور في القلب. ملح الطعام، صلصة الصويا، الغلوتامات أحادية الصوديوم، صلصة الطماطم، صلصة شواء والخل يحتوي على الكثير من الصوديوم، لذلك المرضى يوريمي تناول كميات أقل من الملح عند الطهي. عند تناول الطعام خارج المنزل، يمكنك استخدام الماء العادي لتخفيف محتوى الملح في الغذاء.

"العلاج" المفرط لكن في بعض الأحيان إلحاق الهزيمة بالنفس، وخصوصا في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى هو الأصل، ولكن ليست مفرطة جدا، والباردة مع المضادات الحيوية، في ظل الظروف العادية، ونزلات البرد بالمضادات الحيوية غير مطلوب، يتجاوز فقط درجة حرارة 38،5 ℃، والدم مرتفعة يتم اختيار المضادات الحيوية لضعف الكلى الصغيرة. ولكن بغض النظر عن أي نوع من المضادات الحيوية، أكثر أو أقل آثار ضارة على الكلى، هؤلاء المرضى هو أكثر مثال نموذجي.

متى يجب شرب جاتوريد بدلا من الماء


إنّ مطافئ الحريق ذات الأساس المائي غير مناسبة لإطفاء حرائق الصوديوم، فهي تعمل بالعكس على تسريعها، كما ينبغي تجنّب استعمال مطافئ ذات أساس من ثنائي أكسيد الكربون وبرومو كلورو ثنائي فلورو الميثان (هالون 1211) أيضاً.[115] يستخدم لإطفاء حرائق الفلزّات مطافئ من الصنف D (بودرة جافّة)، والتي يعتمد بعضها مثلاً (Lith-X) على مسحوق من الغرافيت والرمل ومثبّط لهب فوسفاتي عضوي.[117]

كيتوني 6 المكملات الغذايية

×