الليكتين (بالإنجليزية: Lectin): الليكتينات هي بروتينات توجد في البقوليات، وتشكل قرابة ال10% من المحتوى البروتيني الكلي، والتي توجد بشكل خاص في الفاصولياء الحمراء، وقد بينت العديد من الدراسات أنّ الكميات الكبيرة منها سامة، وكقاعدةٍ عامة لا يصح تناول الفاصولياء ما لم تنقع قبل ليلةٍ من طبخها، وما لم تطبخ جيداً وتجهز، إلا أنّ كمية اللكتينات الموجودة في باقي البقوليات ليست كافيةً لتُظهر أعراض لدى الإنسان. 

كيف لي ان الحصول على التهاب الكبد C


في الأيام الأولى، إلا أن الأعراض يوريمي السريرية الأولية للمرض، يمكن أن ينظر فقط في فحص معدل إزالة الكرياتينين. هؤلاء المرضى يوريمي مع امعاوض غالبا تحت ظروف الإجهاد، تدهور مفاجئ في وظيفة الكلى، وظهور أعراض يوريمية، المعروف يوريمية عكسها سريريا، ولكن بمجرد إزالة عوامل التوتر، وظيفة الكلى غالبا ما تعود إلى جيل فترة السداد. إذا تطور المرض إلى "البقاء بصحة جيدة" وحدات الكلى غير قادرة على تلبية الحد الأدنى من متطلبات الجسم، وحتى في حالة عدم وجود عوامل الإجهاد، وسوف تتجلى الأعراض يوريمي تدريجيا. الأعراض المتأخرة قد تظهر ما يلي:
ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر مرحلة الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم، الانسمام الدرقي يجب أن نعلم: هو ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي الراحل، الانسمام الدرقي المرتبطة بها، ومراقبة غير لائقة ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب تلف الكلى إذا حتى تشكل مرحلة الفشل الكلوي، الانسمام الدرقي! ارتفاع ضغط الدم مرحلة الفشل الكلوي، الانسمام الدرقي هو تطوير نهاية مرحلة المرض الكلوي الأداء ارتفاع ضغط الدم. الأمد الطويل ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب الضرر المباشر للكلى، أن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.
إنّ مطافئ الحريق ذات الأساس المائي غير مناسبة لإطفاء حرائق الصوديوم، فهي تعمل بالعكس على تسريعها، كما ينبغي تجنّب استعمال مطافئ ذات أساس من ثنائي أكسيد الكربون وبرومو كلورو ثنائي فلورو الميثان (هالون 1211) أيضاً.[115] يستخدم لإطفاء حرائق الفلزّات مطافئ من الصنف D (بودرة جافّة)، والتي يعتمد بعضها مثلاً (Lith-X) على مسحوق من الغرافيت والرمل ومثبّط لهب فوسفاتي عضوي.[117]

كيتوني 6 المكملات الغذايية

×