خبز هندي لذيذ جربو 😋 كيلو بطاطا مسلوق حبه بصله كبيره مثرومه حزمة بقدونس مثروم ملح فلفل اسود او حار حسب رغبتكم كركم /كمون ربع كوب زيت كوب طحين ٣ تجمع المواد وتنعجن وتشكل كور وتنفرد بشيبك وتتقله بتاوه زي الفديو والف عافيه 😋👏🎥 #خبز_عروق #خبز_صاج #خبز #خبز_صحي #خبز_عربي #خبز_العنود #خبز_الدار #خبز_تنور #خبز_رقاق #خبزة #خبز_تركي #خبز_خمير #خبز_هش #خبز_فرنسي #خبزه_جنوبيه #عراق #عراقيه #بنات_قطر #بنات_دبي #بنات_جده #بنات_وبس #بنات_ابها #بنات_مكه #بنات_عمان #بنات_البحرين #بنات_الجامعه #بنات_المدينة #بنات_شمس # #بنات_الجامعة

intermittent fasting options


وعندما يرتفع تركيز غلوكوز الدم أعلى من الحد الأقصى لقدرة الكلى، لا تكتمل إعادة امتصاص الغلوكوز في الأنبوب الملتف الداني ويبقى جزء من الغلوكوز في البول ويزيد الضغط الاسموزي للبول ويمنع إعادة امتصاص الماء بواسطة الكلية مما يؤدي إلى زيادة إنتاج البول وبالتالي فقدان سوائل الجسم. ويحل الماء الموجود في خلايا الجسم محل الماء المفقود من الدم إسموزياً وينتج عن ذلك جفاف وعطش.
وطبقاً لجمعية السكري الأمريكية فإن حوالي 18.3% (8.6 مليون) من الأمريكيين البالغين 60 عاماً أو أكثر يعانون من مرض السكري. ويزداد انتشار المرض بالتقدم بالعمر، ويُتوقع زيادة أعداد العجائز المصابين بالمرض وذلك لزيادة أعدادهم نتيجة لارتفاع متوسط العمر. وقد أظهرت دراسة في الولايات المتحدة متعلقة بالصحة والتغذية أن ما بين 18 و 20% من المسنين البالغين أكثر من 65 عاماً، يعانون من السكري، و 40% منهم أما مصابون بالمرض أو لديهم العامل المؤدي للمرض، أي ضعف تحمل الغلوكوز.
ويصاحب السكري العديد من الحالات المرضية التي تتطلب الفحص لمعرفة إذا كان المريض مصاباً بالسكري أم لا، مثل: ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع مستوى الكوليسترول، مرض في الشريان التاجي، مرحلة ما بعد سكري الحوامل، متلازمة تعدد الحويصلات في الرحم، التهاب البنكرياس المزمن، تراكم الدهون على الكبد، داء تلون الدم، تليف كيسي، العديد من العلل الميتوكوندرية للأعصاب وعلل العضلات، الحثل العضلي ورنح فريدريك، وبعض الأنواع المُورثة من زيادة الأنسولين عند حديثي الولادة. ويزيد الاستخدام المزمن لبعض الأدوية من احتمال الإصابة بالسكري مثل استخدام الكورتيزونات بجرعات عالية، بعض أدوية المعالجة الكيمائية، وخصوصاً ل – اسباراجينيز، وكذلك بعض أدوية العلاج النفسي وضبط المزاج، خصوصاً الفينوثيازينات وبعض مضادات الذهان غير النمطية. 

Can you whip quark


. أكتر وصفة رح تحبوها و خاصة الكيتونيين اللي اشتاقو للخبز و رح تعملوها كل يوم ❤️ 🥖 . . . . . نخلط بالمولينكس 4 بيضات ورشة ملح وملعقتين كبار جبنه كريمي وكوب طحين اللوز ونتركهم يرتاحوا ربع ساعه وبنبلش ندهن المقلايه بزيت الزيتون او الزبدة ونصب الاقراص و تحطو أي توبينج بدكم اياه ( جبنة ، شوكولا ، زعتر ، قرفه ، .....) . . . . . . ‎ليالي ❤️ . . . . @ketohouse_uae @ketohouse_uae @ketohouse_uae . . . . . . ‎#‏ كيتوني ‎‏‎#كيتوجينيك ‎‏‎#كيتو ‎‏‎#وصفات_كيتو ‎#كيتو_دايت ‎‏‎#كيتونيين ‎‏‎#طبخ_كيتو ‎‏‎#اكل_كيتو ‎‏‎#يلا_كيتو #ketouae ‏#keto_now ‎‏#ketogenic ‎‏#keto_recipes ‎‏#ketofriendly ‎‏#keto ‎#كيتو_الامارات ‎#كيتو_نوتيلا ‎#كيتو_سويت ‎#كيتو_هاوس_الامارات #فطاير_كيتونية #خبز_كيتو ...
على الرغم من استخدام المئوية ، لا تزال الآليات الكامنة وراء الفعالية السريرية للنظام الغذائي الكيتون في الصرع غير معروفة إلى حد كبير. وقد اقترحت عدة إصدارات ، بما في ذلك تعديل دورة كريبس لزيادة تركيب حمض غاما-أمينوبتيريك في الدماغ وزيادة إنتاج الطاقة من أجسام كيتون ، والتي تستهلك 70 ٪ من أنسجة المخ. النظام الغذائي الكيتون يؤدي إلى تغييرات تكيفية في استقلاب الطاقة في الدماغ ، مما يزيد من احتياطيات الطاقة. أجسام كيتون هي مصدر أكثر كفاءة للاعبي التنس المحترفين للخلايا العصبية في المخ من الجلوكوز.

ويعتقد أن هذا النظام الغذائي يمكن أن يبطئ تطور التصلب الجانبي الضموري (مرض تشاركوت) ؛ وتشمل المؤشرات لتعيين النظام الغذائي الكيتونى مثل هذه الأمراض العصبية التنكسية مثل مرض الزهايمر ومرض باركنسون. يتم إجراء دراسات سريرية لتأثير النظام الغذائي الكيتون على حالة المرضى الذين يعانون من مرض التوحد ، والاكتئاب ، السكري من النوع 2 (غير معتمد على الأنسولين) ومتلازمة المبيض المتعدد الكيسات.
يمكن شفاء ما بين 80 إلى 100% من مرضى النمط الثاني من السكري شديدي السمنة عن طريق إجراء أحد أنواع عمليات تدبيس المعدة. ولا يرجع تأثير العملية إلى خسارة الوزن لأن علامات الشفاء تظهر خلال أيام من العملية أي قبل أن تحدث خسارة كبيرة لوزن المريض. والسبب الحقيقي هو تغير نمط إفراز هرمونات الجهاز الهضمي بسبب الالتفاف (تدبيس المعدة) وإزالة الاثنى عشر والصائم الداني اللذان يشكلان معاً الجزء العلوي أو الداني من الأمعاء الدقيقة. وترجح إحدى النظريات حدوث عطل في وظيفة الأمعاء الدقيقة العلوية عند الإصابة بالنمط الثاني؛ ولذلك فإن استئصالها يزيل مصدر لهرمون مجهول يساهم في زيادة مقاومة الأنسولين. وقد تم إجراء هذه العملية على نطاق واسع للمرضى الذين يعانون من بدانة مرضية وقد أفادت في تقليل معدل الوفيات لأي سبب إلى نسبة 40%، وقد تم إجراء عمليات مماثلة لعدد قليل من المرضى ذوي بدانة عادية أو متوسطة.

Can a chiropractor call himself a doctor


تصوير زبائننا 📸💜 بالعافية عليهم 😘💝 بكس الخبز الميني المشكل ٤٠ حبه ب٦دينار فقط💲 للطلب و الاستفسار 35505941 📲 💙 #خبز_صحي #خبز #خيز_ميني #خبز_تاوه #شعبيات #تراثيات #البحرين #المنامة #طلبات_اليوم #ماشاءالله #اللهم_صل_وسلم_وبارك_على_نبينا_محمد #مناسبات #افراح #اعراس #خبز_صحي #خبز #خيز_ميني #خبز_تاوه #شعبيات #تراثيات #البحرين #المنامة #طلبات_اليوم #ماشاءالله #اللهم_صل_وسلم_وبارك_على_نبينا_محمد #مناسبات #افراح #اعراس #خبز_صحي #خبز #خيز_ميني #خبز_تاوه #شعبيات #تراثيات #البحرين #المنامة #طلبات_اليوم #ماشاءالله #اللهم_صل_وسلم_وبارك_على_نبينا_محمد #مناسبات #افراح #اعراس

keto recipes 5 ingredients or less


إن السكري مرض متعذر البرء حالياً، أي لا يشفى. ويتم التركيز في علاجه على التضبيط أو تفادي المتاعب قصيرة أو طويلة المدى التي يمكن أن يسببها المرض. ويوجد دور استثنائي وهام لمعرفة المريض بالمرض والتغذية الجيدة والنشاط البدني المعتدل ومراقبة المريض لمستوى غلوكوز دمه بهدف الحفاظ على مستويات غلوكوز الدم في المدى القريب وحتى البعيد في النطاق المقبول. ويقلل التضبيط الدقيق من مخاطر المضاعفات بعيدة المدى. ويمكن تحقيق ذلك نظرياً عن طريق التغذية المعتدلة وممارسة الرياضة وخفض الوزن، خصوصاً في النمط الثاني، وتناول خافضات السكر الفموية في هذا النمط أيضاً واستخدام الأنسولين في النمط الأول، علماً أن الحاجة إليه تزداد في النمط الثاني عندما لا يستجيب المريض كفاية لخافضات السكر الفموية فقط. وبالإضافة إلى ذلك فإنه بالنظر إلى الاحتمال العالي للإصابة بمرض قلبي وعائي، يجب تغيير نمط الحياة لتضبيط ضغط الدم ونسبة الكوليسترول عن طريق التوقف عن التدخين وتناول الغذاء المناسب وارتداء جوارب السكري وتناول دواء لتقليل الضغط إذا دعت الحاجة لذلك. وتتضمن العديد من علاجات النمط الأول استخدام الأنسولين العادي أو أنسولين الخنزير المضاف إليه البروتامين المتعادل (NPH)، و/أو نظائر الأنسولين المختلفة مثل الهومالوج، النوفولوج أو الإبيدرا؛ أو الجمع بين اللانتوس / ليفيمير والهومالوج، النوفولوج، والإبيدرا. ويوجد خيار آخر لعلاج النمط الأول وهو استخدام مضخة أنسولين من أشهر أنواع العلامات التجارية مثل كوزمو، انيماس، ميدترونيك ميني ميد، وأومنيبود.
×