وبصرف النظر عن الوصف أعلاه، سوف ايغا إعتلال الكلى في المرضى الذين يعانون من بيلة دموية يكون الأطفال المتكرر، وسوف طول الفترة الانتقالية ستكون صفوف مختلفة. خلال الهجوم، واختبار البول تظهر عادية أو مستمرة بيلة دموية مجهرية. ظهور أعراض المتلازمة الكلوية الحادة في الأطفال الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا، وهذا هو، إلا بيلة دموية، هناك وذمة وارتفاع ضغط الدم. ظهور أو تطور التهاب الكلية ايغا في الأطفال الذين يعانون من البول البروتين واضحا، حتى إلى مستوى المتلازمة الكلوية، أو يظهر الكثير من بروتين البول ونقص ألبومين الدم المتلازمة الكلوية.
حاليا، الطريقة الرئيسية لعلاج الديال الدموي اليوريمي، بسبب ارتفاع تكلفة عملية زرع الكلى ليست هي الشخص العادي يمكن تحمله، وعقابيل في وقت لاحق سنوات عديدة، سوف تفقد الكلى المزروعة تأثير. إلى جانب محدودية العرض الكلى، والكثير من الناس في انتظار الوقت قد مرت، لذلك الناس لديهم يوريمية التي تهدد الحياة عليه؟ لا حاجة للقتال وكانت هذه المشكلة علامة استفهام.
إن القدم السكرية التي يسببها اعتلال الأعصاب ومرض شرياني، يمكن أن تسبب تقرح أو إصابة جلدية. ويمكن أن تسبب في الحالات الخطيرة نخر وغرغرينة. ولذلك فإن مرضى السكري معرضون للإصابة بعدوى في الأرجل أو القدمين وكذلك يأخذون وقتاً أطول لالتئام جراح القدمين أو الرجلين. ولذلك فإن السكري هو أكثر الأسباب شيوعاً للبتر في البالغين – خصوصاً بتر أصابع القدمين أو القدم نفسها – في العالم المتقدم.

إنّ مطافئ الحريق ذات الأساس المائي غير مناسبة لإطفاء حرائق الصوديوم، فهي تعمل بالعكس على تسريعها، كما ينبغي تجنّب استعمال مطافئ ذات أساس من ثنائي أكسيد الكربون وبرومو كلورو ثنائي فلورو الميثان (هالون 1211) أيضاً.[115] يستخدم لإطفاء حرائق الفلزّات مطافئ من الصنف D (بودرة جافّة)، والتي يعتمد بعضها مثلاً (Lith-X) على مسحوق من الغرافيت والرمل ومثبّط لهب فوسفاتي عضوي.[117]

كيتوني 6 المكملات الغذايية

×