. . نزلتلكم طريقة نوتيلا الكيتو 🍫 كتير قوامها رائع و ما رح تبطلو تعملوها ابدا بس انتبهو أنكم ما تستهلكو منها كميات كبيرة عشان ما يصير ثبات بالوزن خلال النظام ، بس رح تساعدكم انكم تستمرو عالنظام فتره اطول و طعمها ولا غلطة 👌 . . **ملعقة كبيرة كل يوم بس وأفضل ما تكون فترة الصباح 😅 . . . . و ازا بدكم الطريقة بالتفصيل انا ثبتتها عندي بالهايلايت فوق ☝️ . . . . ‎ليالي ❤️ . . . . @ketohouse_uae @ketohouse_uae @ketohouse_uae . . . . . . ‎#‏ كيتوني ‎‏‎#كيتوجينيك ‎‏‎#كيتو ‎‏‎#وصفات_كيتو ‎#كيتو_دايت ‎‏‎#كيتونيين ‎‏‎#طبخ_كيتو ‎‏‎#اكل_كيتو ‎‏‎#يلا_كيتو #ketouae ‏#keto_now ‎‏#ketogenic ‎‏#keto_recipes ‎‏#ketofriendly ‎‏#keto ‎#كيتو_الامارات ‎#كيتو_نوتيلا ‎#كيتو_سويت ‎#كيتو_هاوس_الامارات ... 

Is Intermittent Fasting bad for your heart


تتحول الكربوهيدرات من الطعام إلى جلوكوز ، ولكن عندما يستهلك الشخص القليل جدا من الكربوهيدرات والكثير من الدهون ، فإن سلسلة من التفاعلات البيوكيميائية يتم تشغيلها في الجسم. من الناحية الشكلية ، تبدو هذه العملية على هذا النحو. أولا ، لأن مستوى الجلوكوز في الدم ينقص ، يبدأ البنكرياس في إنتاج المزيد من هرمون الجلوكاجون ، الذي يحفز هدم الجليكوجين المخزن في الكبد إلى الجلوكوز وإطلاقه في الدم. ثانيا، كما أنه ينشط توليد الكيتون، أي إنتاج كبد كيتون (acetoacetate، وكان في حينها تتحول إلى β-هيدروكسي والأسيتون) وتحويل الدهون الغذائية في الكربوكسيلية مجانا (الدهنية) الأحماض. ثالثًا ، بسبب زيادة مستوى الجلوكاجون ، فإن نشاط الليباز ، وهو إنزيم يشق الدهون الثلاثية (الدهون) المتراكمة في خلايا الأنسجة الدهنية ، يزداد بشكل ملحوظ.

Can I drink Diet Coke during intermittent fasting


ويقول المركز الطبي في جامعة شيكاغو أن تخفيض مستويات الأنسولين يعمل كذلك على تخفيض مقدار إنتاج هرمون التستوسترون، وبالتالي فإن الميتفورمين يساعد من الناحية النظرية على تخفيف أعراض متلازمة المبيض مُتعدد الكيسات المرافقة لزيادة هرمون التستوسترون. وقد يُساعد الميتفورمين على استعادة انتظام الدورات الحيضية ويحسن الاستقلاب ، وبالتالي يؤدي إلى تخفيف الوزن عند المصابات بمتلازمة المبيض متعدد الكيسات. كما أنه يقلل احتمال حدوث الإملاص  أو سكري الحمل ويرفع نسبة نجاح عملية طفل الأنابيب .
رجيم الكيتو هو اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، ومرتفع الدهون، حيث تقوم بتقليل مقدار تناولك من الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات وتغييرها بالدهون، فتخفيض مقدار الكربوهيدرات التي تدخل جسمك يضعك في حالة تسمى الكيتوزية، الأمر الذي يجعل جسمك أكثر فعالية بشكل لا يصدق في عملية تكسير جزيئات الدهون تحويلها إلى كيتونات لتوفير الطاقة، وبالتالي فقدان الوزن بشكل سريع، كما إنه وبدوره يحول الدهون إلى الكيتونات في الكبد؛ ما يزيد من إمدادات الطاقة إلى الدماغ.
إن السكري مرض متعذر البرء حالياً، أي لا يشفى. ويتم التركيز في علاجه على التضبيط أو تفادي المتاعب قصيرة أو طويلة المدى التي يمكن أن يسببها المرض. ويوجد دور استثنائي وهام لمعرفة المريض بالمرض والتغذية الجيدة والنشاط البدني المعتدل ومراقبة المريض لمستوى غلوكوز دمه بهدف الحفاظ على مستويات غلوكوز الدم في المدى القريب وحتى البعيد في النطاق المقبول. ويقلل التضبيط الدقيق من مخاطر المضاعفات بعيدة المدى. ويمكن تحقيق ذلك نظرياً عن طريق التغذية المعتدلة وممارسة الرياضة وخفض الوزن، خصوصاً في النمط الثاني، وتناول خافضات السكر الفموية في هذا النمط أيضاً واستخدام الأنسولين في النمط الأول، علماً أن الحاجة إليه تزداد في النمط الثاني عندما لا يستجيب المريض كفاية لخافضات السكر الفموية فقط. وبالإضافة إلى ذلك فإنه بالنظر إلى الاحتمال العالي للإصابة بمرض قلبي وعائي، يجب تغيير نمط الحياة لتضبيط ضغط الدم ونسبة الكوليسترول عن طريق التوقف عن التدخين وتناول الغذاء المناسب وارتداء جوارب السكري وتناول دواء لتقليل الضغط إذا دعت الحاجة لذلك. وتتضمن العديد من علاجات النمط الأول استخدام الأنسولين العادي أو أنسولين الخنزير المضاف إليه البروتامين المتعادل (NPH)، و/أو نظائر الأنسولين المختلفة مثل الهومالوج، النوفولوج أو الإبيدرا؛ أو الجمع بين اللانتوس / ليفيمير والهومالوج، النوفولوج، والإبيدرا. ويوجد خيار آخر لعلاج النمط الأول وهو استخدام مضخة أنسولين من أشهر أنواع العلامات التجارية مثل كوزمو، انيماس، ميدترونيك ميني ميد، وأومنيبود.
×