خبز هندي لذيذ جربو 😋 كيلو بطاطا مسلوق حبه بصله كبيره مثرومه حزمة بقدونس مثروم ملح فلفل اسود او حار حسب رغبتكم كركم /كمون ربع كوب زيت كوب طحين ٣ تجمع المواد وتنعجن وتشكل كور وتنفرد بشيبك وتتقله بتاوه زي الفديو والف عافيه 😋👏🎥 #خبز_عروق #خبز_صاج #خبز #خبز_صحي #خبز_عربي #خبز_العنود #خبز_الدار #خبز_تنور #خبز_رقاق #خبزة #خبز_تركي #خبز_خمير #خبز_هش #خبز_فرنسي #خبزه_جنوبيه #عراق #عراقيه #بنات_قطر #بنات_دبي #بنات_جده #بنات_وبس #بنات_ابها #بنات_مكه #بنات_عمان #بنات_البحرين #بنات_الجامعه #بنات_المدينة #بنات_شمس # #بنات_الجامعة 

intermittent fasting in chinese


يؤدي الارتفاع المزمن لغلوكوز الدم إلى تلف الأوعية الدموية. ولأن الخلايا المبطنة للأوعية الدموية لا تعتمد على الأنسولين فإنها تمتص الغلوكوز أكثر من المعتاد. ويؤدي ذلك إلى تكون جلوكوبروتينات سطحية زائدة عن الحد الطبيعي ويسبب نمو اسمك ولكن أضعف للغلاف الوعائي. وفي حالة السكري، تُصنف هذه الحالة كمرض شعيرات دموية، وذلك لأن الأوعية الصغيرة هي التي تتلف، وكذلك يُصنف كمرض للأوعية الكبيرة لأن نتيجته تلف الشرايين.

Is carnitine good for kidneys


ويمكن تقليل احتمال الإصابة بالنمط الثاني من السكري بتغيير نمط التغذية وزيادة النشاط البدني. وتوصي الجمعية الأمريكية للسكري بالحفاظ على وزن صحي وممارسة الرياضة لمدة ساعتين ونصف أسبوعيا (المشي السريع يؤدي الغرض) وتناول الدهون باعتدال وتناول كمية كافية من الألياف والحبوب الكاملة. ولا توصي الجمعية بتناول الكحول للوقاية، ولكن من المثير للاهتمام أن تناول الكحول باعتدال قد يقلل من مخاطر الإصابة، أما الإفراط في شرب الكحوليات يدمر أنظمة الجسم بصورة خطيرة. ولا يوجد أدلة كافية على أن تناول الأغذية شحيحة السكريات يمكن أن تكون مفيدة طبياً.
لا يستجيب كل المرضى للحمية الغذائية المولدة للكيتون. ووفقًا لمركز علاج جونز هوبكنز، فإن حوالي نصف الأطفال الذين يتبعون الحمية الغذائية المولدة للكيتون في شكلها الكلاسيكي تنخفض لديهم نوبات الصرع بنسبة لا تقل عن 50٪ في غضون ستة أشهر. وأظهرت نصف تلك المجموعة تحسنًا بنسبة تزيد عن 90٪، منها حوالي 15٪ توقفت لديها النوبات. وأصبحت الكثير من الأسر قادرة على تقليل أو التوقف نهائيًا عن استخدام الأدوية المضادة للاختلاج. 

كنتيجة للإصابة بالسكري، لا يتم تحويل الغلوكوز إلى طاقة مما يؤدي إلى توفر كميات زائدة منه في الدم بينما تبقى الخلايا متعطشة للطاقة. ومع مرور السنين، تتطور حالة من فرط سكر الدم (باللاتينية: hyperglycaemia) الأمر الذي يسبب أضراراً بالغة للأعصاب والأوعية الدموية، وبالتالي يمكن أن يؤدي ذلك إلى مضاعفات مثل أمراض القلب والسكتة وأمراض الكلى والعمى واعتلال الأعصاب السكري والتهابات اللثة، والقدم السكرية، بل ويمكن أن يصل الأمر إلى بتر الأعضاء.
×