ويمكن أن يستمر النمط الثاني بدون ملاحظة المريض لفترة طويلة بسبب ضعف ظهور الأعراض أو بسبب عدم وضوحها أو اعتبارها مجرد حالات فردية عابرة لا توحي بوجود مرض. وعادة لا يعاني المريض من الحماض الكيتوني. ولكن يمكن أن تنتج مضاعفات خطيرة من عدم ملاحظة المرض مثل القصور الكلوي الناتج عن اعتلال الكلى السكري أو مرض وعائي، مثل مرض في الشريان التاجي، أو مرض في العين ناتج عن اعتلال الشبكية السكري، أو فقد الإحساس بالألم بسبب اعتلال الأعصاب السكري، أو تلف كبد ناتج عن التهاب كبدي دهني لا كحولي، أي أن سببه ليس مشروبات كحولية، كما يحدث في العادة.

Do almonds lower testosterone


على الرغم من استخدام المئوية ، لا تزال الآليات الكامنة وراء الفعالية السريرية للنظام الغذائي الكيتون في الصرع غير معروفة إلى حد كبير. وقد اقترحت عدة إصدارات ، بما في ذلك تعديل دورة كريبس لزيادة تركيب حمض غاما-أمينوبتيريك في الدماغ وزيادة إنتاج الطاقة من أجسام كيتون ، والتي تستهلك 70 ٪ من أنسجة المخ. النظام الغذائي الكيتون يؤدي إلى تغييرات تكيفية في استقلاب الطاقة في الدماغ ، مما يزيد من احتياطيات الطاقة. أجسام كيتون هي مصدر أكثر كفاءة للاعبي التنس المحترفين للخلايا العصبية في المخ من الجلوكوز.
المخاطر المرتبطة مع النظام الغذائي، استخدمت لفترة طويلة في علاج الصرع لدى الأطفال، هم في خطر تباطؤ النمو (بسبب مستويات يشبه الانسولين عامل النمو 1 انخفضت)، وتدهور تمعدن العظام (بسبب نقص الكالسيوم)، وتحصي الكلية (تكوين حصوات الكلى). يحدث ارتفاع نسبة الدهون في الدم (ارتفاع نسبة الدهون في الدم) في ما يقرب من 60٪ من الأطفال ، وقد يرتفع مستوى الكوليسترول بنسبة 30٪ تقريبًا. 

What foods to avoid if you have H pylori


يستخدم المبدأ نفسه في شرائط الاختبار التي قد تم ترويجها تجاريًا في الأسواق باعتبارها خاصة باكتشاف حالات الإصابة بمرض ارتفاع الحموضة الكيتونية السكري (المعروف بالاختصار DKA). وتستخدم شرائط الاختبار هذه إنزيم بيتا هيدروكسيبوتيرات ديهيدروجينيز بدلاً من استخدام إنزيم مؤكسد للجلوكوز، كما أنه قد اعتيد أن تستخدم هذه الشرائط في اكتشاف بعض المضاعفات التي ربما تنتج عن فرط سكر الدم طويل الأمد.
×