. . نزلتلكم طريقة نوتيلا الكيتو 🍫 كتير قوامها رائع و ما رح تبطلو تعملوها ابدا بس انتبهو أنكم ما تستهلكو منها كميات كبيرة عشان ما يصير ثبات بالوزن خلال النظام ، بس رح تساعدكم انكم تستمرو عالنظام فتره اطول و طعمها ولا غلطة 👌 . . **ملعقة كبيرة كل يوم بس وأفضل ما تكون فترة الصباح 😅 . . . . و ازا بدكم الطريقة بالتفصيل انا ثبتتها عندي بالهايلايت فوق ☝️ . . . . ‎ليالي ❤️ . . . . @ketohouse_uae @ketohouse_uae @ketohouse_uae . . . . . . ‎#‏ كيتوني ‎‏‎#كيتوجينيك ‎‏‎#كيتو ‎‏‎#وصفات_كيتو ‎#كيتو_دايت ‎‏‎#كيتونيين ‎‏‎#طبخ_كيتو ‎‏‎#اكل_كيتو ‎‏‎#يلا_كيتو #ketouae ‏#keto_now ‎‏#ketogenic ‎‏#keto_recipes ‎‏#ketofriendly ‎‏#keto ‎#كيتو_الامارات ‎#كيتو_نوتيلا ‎#كيتو_سويت ‎#كيتو_هاوس_الامارات ...

Does glucomannan break fast


لا يستجيب كل المرضى للحمية الغذائية المولدة للكيتون. ووفقًا لمركز علاج جونز هوبكنز، فإن حوالي نصف الأطفال الذين يتبعون الحمية الغذائية المولدة للكيتون في شكلها الكلاسيكي تنخفض لديهم نوبات الصرع بنسبة لا تقل عن 50٪ في غضون ستة أشهر. وأظهرت نصف تلك المجموعة تحسنًا بنسبة تزيد عن 90٪، منها حوالي 15٪ توقفت لديها النوبات. وأصبحت الكثير من الأسر قادرة على تقليل أو التوقف نهائيًا عن استخدام الأدوية المضادة للاختلاج.
ويصاحب السكري العديد من الحالات المرضية التي تتطلب الفحص لمعرفة إذا كان المريض مصاباً بالسكري أم لا، مثل: ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع مستوى الكوليسترول، مرض في الشريان التاجي، مرحلة ما بعد سكري الحوامل، متلازمة تعدد الحويصلات في الرحم، التهاب البنكرياس المزمن، تراكم الدهون على الكبد، داء تلون الدم، تليف كيسي، العديد من العلل الميتوكوندرية للأعصاب وعلل العضلات، الحثل العضلي ورنح فريدريك، وبعض الأنواع المُورثة من زيادة الأنسولين عند حديثي الولادة. ويزيد الاستخدام المزمن لبعض الأدوية من احتمال الإصابة بالسكري مثل استخدام الكورتيزونات بجرعات عالية، بعض أدوية المعالجة الكيمائية، وخصوصاً ل – اسباراجينيز، وكذلك بعض أدوية العلاج النفسي وضبط المزاج، خصوصاً الفينوثيازينات وبعض مضادات الذهان غير النمطية.

Can you whip quark


إن تعلم المريض، وتفهمه ومشاركته له دور حيوي في تقليل مضاعفات مرض السكري لأن هذه المضاعفات تكون أقل شيوعاً وأقل حدةً في المرضى الذين يتحكمون في مستويات غلوكوز دمهم جيداً. وتسرع المشكلات الصحية المنتشرة من الآثار الضارة لمرض السكري مثل التدخين، ارتفاع ضغط الدم، وعدم ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. وطبقاً لإحدى الدراسات فإن احتمال الإصابة بالسكري تتضاعف ثلاثة مرات في النساء ذوات ضغط الدم المرتفع.

Has anyone lost weight on intermittent fasting


هل سمعت من قبل عن نظام رجيم كيتو ؟ نقدم لك مجموعة من الإجابات حول ما هو نظام رجيم كيتو وهل يجب عليك أن تجربه ؟ النظام الغذائي كيتو يطلق عليه الكيتوجونيك وهو نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ويعتمد علي الدهون في الحصول علي السعرات الحرارية. بالطبع الحفاظ علي هذا النظام الغذائي أمر عظيم لفقدان الوزن . والأهم من ذلك، وفقاً لعدد من الدراسات التي وجدت أن نظام كيتو يساعد في الحد من عوامل مرض السكري، أمراض القلب والسكتة الدماغية، الزهايمر، الصرع .
يُوصى بعمل فحص السكري للعديد من الأفراد في مراحل حياتهم المختلفة وكذلك لأولئك الذين لديهم احتمال عالي للإصابة بالمرض. وتتنوع اختبارات الفحص طبقاً للظروف والسياسة الصحية المحلية. وتتضمن هذه الاختبارات القياس العشوائي لغلوكوز الدم، قياس غلوكوز الدم أثناء الصيام، وقياس غلوكوز الدم بعد ساعتين من تناول 75 غرام غلوكوز أو حتى اختبار قياس تحمل الغلوكوز الرسمي. ويُوصى بعمل فحص طبي شامل للبالغين من العمر 40 أو 50 عاماً وبصورة دورية بعد تخطي هذا العمر. ويُوصى عادة بهذا الفحص مبكراً لأولئك الذين لديهم احتمال عالي للإصابة مثل المرضى البدينين، أو الذين لديهم تاريخ عائلي من الإصابة بالسكري، أو بعض الأجناس البشرية التي يكثر فيها الإصابة بالمرض مثل: اللاتينيين الهسبان، الأمريكيون الأصليون، الأفريقيين الكاريبيين، سكان جزر المحيط الهادئ، والمنحدرين من جنوب آسيا.
اشتهر النظام الغذائي الكيتون لانقاص الوزن - في شكل  حمية  لعلاج السمنة، وتعديل وشعبية من قبل الدكتور روبرت اتكينز (الدكتور اتكينز حمية ثورة، 1972). على الرغم من أن المتخصصين الكيتونو يعتبرون فقط مرحلة تحريض هذا النظام الغذائي. وإحقاقا للحق، تجدر الإشارة إلى أنه قبل فترة طويلة كانوا يعملون مبادئ النظام الغذائي الكيتون في العديد من الأطباء الأمريكيين: بيتر Hattenlocher ألفريد بنينجتون، ريتشارد Makkarnes، الخ على سبيل المثال، R. Makkarnes في عام 1958 كتب الكتاب تناول الدهون وتنمو سليم ( «أكل الدهون. وتصبح أقل حجما ")، وهو، في الواقع، وهو نفس نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، قدم أصلا لعلاج الصرع.
قراءة منشورات في مدوّنة الامراض العصبية عند الاطفال ، الحمية الغذائية المولدة للكيتون للأطفال مرضى الصرع : علاج الصرع عند الاطفال عن طريق الحمية,Epilepsy, Children, and the Ketogenic Diet, الحمية الغذائية المولدة للكيتون للأطفال مرضى الصرع,الحمية الكيتونية لأطفال الصرع, الغذاء الكيتوني لمرضى الصرع طب الأطفال وصحة الأسرة, أمراض الأطفال, الامراض العصبية عند الاطفال, الحمية الغذائية المولدة للكيتون للأطفال مرضى الصرع قسم الامراض العصبية عند الاطفال يحتوي على مقالات تقصيلية حول كافة امراض الاطفال العصبية مع الصور..
وتجرى محاولات في الوقت الراهن من أجل تصميم نظام علاج متكامل يضم جهاز لقياس سكر الدم ومضخة أنسولين وجهاز لاسلكي للتحكم في مستوى سكر الدم يوضع عند الساعد، فضلاً عن أن هناك جهودًا مبذولةً في سبيل الجمع بين جهاز قياس سكر دم وجهاز تليفون محمول معًا في جهاز واحد. ولا تزال هذه الأجهزة التي تعد مزيجًا ما بين أجهزة قياس سكر الدم والتليفونات المحمولة تحت الاختبار، ويبلغ سعر التجزئة للجهاز الواحد منها في الوقت الحالي 149 دولارًا أمريكيًا. وتعتبر شرائط الاختبار الخاصة بهذه الأجهزة ملكًا خاصًا للشركة المصنعة ولا يتم الحصول عليها إلا بواسطتها. (لا تتوفر أية وسيلة تأمين.) وهذه الأجهزة المعروفة باسم "أجهزة الجلوكوفون" متوفرة في وقتنا الحالي في ثلاثة أشكال: كجهاز دونجل مضاف إلى جهاز iPhone، وكمجموعة برامج إضافية مدعمة للتليفونات المحمولة ماركة إل جي موديل UX5000 وVX5200 وLX350، وأيضًا كبرامج إضافية مدعمة للتليفون المحمول ماركة موتورولا رازر. وهذا يجعل مزودي أجهزة الجلوكوفون مقيدين بالتعامل مع شركة إي تي آند تي لجهاز iPhone ومع شركة فيريزون لأنواع الأجهزة الأخرى. وقد تم اختبار نظم مماثلة لفترة زمنية أطول في فنلندا.
إن حالة غيبوبة الضغط الاسموزي اللاكيتونية هي مضاعفة حادة يصاحبها العديد من أعراض تحمض الدم الكيتوني، ولكن بسبب وعلاج مختلفين تماماً. عندما يرتفع مستوى غلوكوز الدم فوق 300 مليغرام / ديسيلتر (16 مليمول / لتر، يُسحب الماء من الخلايا إلى الدم عن طريق الاسموزية وتصرف الكلى الغلوكوز في البول وهذا يؤدي إلى فقد الماء وزيادة اسموزية الدم. وإذا لم يتم إحلال السوائل المفقودة، عن طريق الفم أو الوريد، يؤدي التأثير الاسموزي لمستويات الغلوكوز المرتفعة مع فقد الماء إلى الجفاف. وتصبح خلايا الجسم جافة باطراد طالما أن الماء ُيؤخذ منها ويُخرج من الجسم عن طريق البول، ويشيع اختلال توازن أملاح الجسم ويكون خطيراً على المريض. وكما ينطبق على تحمض الدم الكيتوني، يجب علاج هذه الحالة بصورة عاجلة، وخصوصاً علاج الجفاف عن طريق إحلال السوائل المفقودة. ويمكن أن يتطور الخمود إلى غيبوبة، وهي شائعة في النمط الثاني من السكري أكثر من النمط الأول.
كنتيجة للإصابة بالسكري، لا يتم تحويل الغلوكوز إلى طاقة مما يؤدي إلى توفر كميات زائدة منه في الدم بينما تبقى الخلايا متعطشة للطاقة. ومع مرور السنين، تتطور حالة من فرط سكر الدم (باللاتينية: hyperglycaemia) الأمر الذي يسبب أضراراً بالغة للأعصاب والأوعية الدموية، وبالتالي يمكن أن يؤدي ذلك إلى مضاعفات مثل أمراض القلب والسكتة وأمراض الكلى والعمى واعتلال الأعصاب السكري والتهابات اللثة، والقدم السكرية، بل ويمكن أن يصل الأمر إلى بتر الأعضاء.
استخدام جهاز قياس سكر الدم مع حالات نقص سكر الدم على الرغم من أن الأهمية الواضحة للقياس الفوري لمستوى سكر الدم قد تبدو أكبر في التعامل مع مرض نقص سكر الدم عنها في التعامل مع مرض فرط سكر الدم، فإن أجهزة قياس سكر الدم قد كانت أقل نفعًا من المتوقع. وتتمثل أبرز المشكلات المتعلقة باستخدام أجهزة قياس سكر الدم في درجة الدقة ونسبة النتائج الإيجابية والسلبية الخاطئة. وإذا كانت نسبة عدم الدقة تقدر بنحو %15 تقريبًا، فلا يشكل ذلك مشكلة بالنسبة لمستويات سكر الدم المرتفعة في الدم بقدر ما يمثل مشكلةً بالنسبة لمستويات سكر الدم المنخفضة. ولا يوجد اختلاف كبير بين التعامل مع مستوى سكر في الدم قيمته 200 ملليجرام/ديسيلتر وبين التعامل مع مستوى سكر في الدم قيمته 260 ملليجرام/ديسيلتر (إذ يكون المستوى الحقيقي للسكر في الدم 230 ملليجرام/ديسيلتر، مع وجود نسبة عدم دقة تبلغ نحو %15)، غير أن هامش الخطأ الذي تبلغ نسبته %15 عند مستوى تركيز منخفض للسكر في الدم يزيد من درجة الغموض إزاء كيفية مراقبة مستوى السكر في الدم.

What happens when you dont eat enough carbs


الرنح المخيخي الحاد عند الأطفال,اتاكسيا الطفل,ترنح الطفل خلال المشي, Movement Disorders,رنح مخيخي للأطفال,Child Acute cerebellar ataxia, رنح المخيخ لدى الطفل,Acute cerebellar ataxia in children,أسباب ,أعراض,تشخيص,علاج طب الأطفال وصحة الأسرة, أمراض الأطفال, الامراض العصبية عند الاطفال, الرنح المخيخي الحاد عند الأطفال قسم الامراض العصبية عند الاطفال يحتوي على مقالات تقصيلية حول كافة امراض الاطفال العصبية مع الصور ...

intermittent fasting every other day


وفي الوقت الراهن، هناك ثلاثة أنواع متاحة من نظم المراقبة المستمرة لمستوى سكر الدم، والمعروفة اختصارًا باسم CGMS. ويعرف النظام الأول منها باسم Minimed Paradigm RTS، وهو النظام الذي طرحته شركة مدترونيك، وهو عبارة عن مجس تحت الجلد موصل بجهاز إرسال صغير (في حجم ربع دائرة) يقوم بإرسال قراءات مستويات سكر الدم عبر الخلايا إلى جهاز استقبال صغير في حجم جهاز البيجر كل خمس دقائق. كما يتوفر أيضًا نظام DexCom STS System (والذي ظهر في النصف الثاني من عام 2006). وهو عبارة عن مجس تحت الجلد مزود بجهاز إرسال صغير. ويقترب جهاز الاستقبال في حجمه من حجم تليفون محمول ويمكن أن يعمل لمسافة خمسة أقدام من جهاز الإرسال. وبعيدًا عن مدة المعايرة التي تبلغ ساعتين، فإن عملية المراقبة تتوقف بشكل مؤقت لفترات فاصلة مدتها خمس دقائق لما يقرب من نحو 72 ساعة. وهنا، يكون في إمكان مستخدم هذا الجهاز تحديد الساعات التي يرتفع فيها مستوى السكر في الدم والساعات التي ينخفض فيها. أما النوع الثالث المتوفر من هذه النظم، فهو FreeStyle Navigator، الذي أنتجته شركة أبوت لابوراتوريز الأمريكية.
كما أن الطفرات الجينية في الصبغة أو في الميتوكوندريا، يمكن أن تؤدي إلى تشوهات في وظيفة خلايا بيتا. ويُعتقد أنه قد تم تحديد السبب الجيني لتشوه مفعول الأنسولين. ويمكن لأي مرض يصيب البنكرياس أن يؤدي للسكري، على سبيل المثال، التهاب البنكرياس المزمن (أو التليف الخلوي) وكذلك الأمراض التي تصاحبها إفراز زائد لهرمونات مضادة للأنسولين والتي يمكن علاجها عندما تختفي الزيادة في هذا الهرمونات. وتوجد العديد من الأدوية التي تضعف إفراز الأنسولين كما توجد بعض السميات التي تدمر خلايا بيتا. ويوجد نمط من السكري يسمى السكري المرتبط بسوء التغذية وهي تسمية أنكرتها منظمة الصحة العالمية عندما أصدرت نظام التسمية المستعمل حالياً منذ عام 1999.
إن القدم السكرية التي يسببها اعتلال الأعصاب ومرض شرياني، يمكن أن تسبب تقرح أو إصابة جلدية. ويمكن أن تسبب في الحالات الخطيرة نخر وغرغرينة. ولذلك فإن مرضى السكري معرضون للإصابة بعدوى في الأرجل أو القدمين وكذلك يأخذون وقتاً أطول لالتئام جراح القدمين أو الرجلين. ولذلك فإن السكري هو أكثر الأسباب شيوعاً للبتر في البالغين – خصوصاً بتر أصابع القدمين أو القدم نفسها – في العالم المتقدم.

Will one cheat day ruin ketosis


كيتو دايت,وجبات الكيتو دايت,كيتوجينك,كيتونى,رجيم الكيتو,رجيم الدهون,حميه الكيتو,وصفات الكيتو دايت,اكل الكيتو دايت هذا ما سوف نتحدث عنه فى هذا الفديو كيفيفه حساب سعراتك وامثله اكل فى الكيتو دايت,فطار,غذاء,عشاء...لخساره دهون الكرش و الارداف و تخسيس البطن و شد البطن و تخسيس الكرش, و نسف الدهون و ازابه الدهون,و ازاله الدهون و بعد ذالك جدول محسوب السعرات للبنات و الشباب لحرق دهون الكرش

How long does it take to boil zucchini


إن السكري مرض متعذر البرء حالياً، أي لا يشفى. ويتم التركيز في علاجه على التضبيط أو تفادي المتاعب قصيرة أو طويلة المدى التي يمكن أن يسببها المرض. ويوجد دور استثنائي وهام لمعرفة المريض بالمرض والتغذية الجيدة والنشاط البدني المعتدل ومراقبة المريض لمستوى غلوكوز دمه بهدف الحفاظ على مستويات غلوكوز الدم في المدى القريب وحتى البعيد في النطاق المقبول. ويقلل التضبيط الدقيق من مخاطر المضاعفات بعيدة المدى. ويمكن تحقيق ذلك نظرياً عن طريق التغذية المعتدلة وممارسة الرياضة وخفض الوزن، خصوصاً في النمط الثاني، وتناول خافضات السكر الفموية في هذا النمط أيضاً واستخدام الأنسولين في النمط الأول، علماً أن الحاجة إليه تزداد في النمط الثاني عندما لا يستجيب المريض كفاية لخافضات السكر الفموية فقط. وبالإضافة إلى ذلك فإنه بالنظر إلى الاحتمال العالي للإصابة بمرض قلبي وعائي، يجب تغيير نمط الحياة لتضبيط ضغط الدم ونسبة الكوليسترول عن طريق التوقف عن التدخين وتناول الغذاء المناسب وارتداء جوارب السكري وتناول دواء لتقليل الضغط إذا دعت الحاجة لذلك. وتتضمن العديد من علاجات النمط الأول استخدام الأنسولين العادي أو أنسولين الخنزير المضاف إليه البروتامين المتعادل (NPH)، و/أو نظائر الأنسولين المختلفة مثل الهومالوج، النوفولوج أو الإبيدرا؛ أو الجمع بين اللانتوس / ليفيمير والهومالوج، النوفولوج، والإبيدرا. ويوجد خيار آخر لعلاج النمط الأول وهو استخدام مضخة أنسولين من أشهر أنواع العلامات التجارية مثل كوزمو، انيماس، ميدترونيك ميني ميد، وأومنيبود.
يعاني من مرض السكري حوالي 171 مليون شخص حول العالم طبقاً لمنظمة الصحة العالمية عام 2000. والمرض في تزايد مستمر وسريع، وبحلول عام 2030 فإنه من المرجح أن هذا الرقم سيتضاعف. وينتشر المرض حول العالم ولكنه أكثر شيوعاً، خصوصاً النمط الثاني منه، في الدول الأكثر تقدماً. ولكن الزيادة الأكبر في عدد المرضى يُتوقع أن تحدث في آسيا وأفريقيا حيث سيوجد معظم المرضى بحلول عام .2030 وترجع الزيادة في الإصابة بمرض السكري في الدول النامية إلى التحضر والتغيرات في نمط المعيشة خصوصاً التغذية على النمط "الغربي". وهذا يرجح أن سبب المرض هو بيئي "غذائي"، ولكن لا يوجد فهم وشرح واضح لآلية الإصابة بالمرض، لكن يوجد فقط تخمينات يتم عرضها وكأنها هي الحقيقة.

Is peppermint tea a herbal tea


وعندما يرتفع تركيز غلوكوز الدم أعلى من الحد الأقصى لقدرة الكلى، لا تكتمل إعادة امتصاص الغلوكوز في الأنبوب الملتف الداني ويبقى جزء من الغلوكوز في البول ويزيد الضغط الاسموزي للبول ويمنع إعادة امتصاص الماء بواسطة الكلية مما يؤدي إلى زيادة إنتاج البول وبالتالي فقدان سوائل الجسم. ويحل الماء الموجود في خلايا الجسم محل الماء المفقود من الدم إسموزياً وينتج عن ذلك جفاف وعطش.
سكري الحوامل يماثل النمط الثاني في العديد من الأوجه فعلى سبيل المثال يتشابهان في قلة الأنسولين النسبية وضعف استجابة أنسجة الجسم لمفعول الأنسولين. ويعاني حوالي 2 – 5% من الحوامل من هذا المرض ولكنه يختفي أو تتحسن حالة الأم بعد الولادة. ويمكن الشفاء من سكري الحوامل بصورة نهائية ولكنه يتطلب مراقبة طبية دقيقة أثناء فترة الحمل. ولكن حوالي 20 – 50% من الأمهات اللاتي عانين من سكري الحوامل يمكن أن يصابوا بالنوع الثاني في مراحل لاحقة من حياتهم.

المخاطر المرتبطة مع النظام الغذائي، استخدمت لفترة طويلة في علاج الصرع لدى الأطفال، هم في خطر تباطؤ النمو (بسبب مستويات يشبه الانسولين عامل النمو 1 انخفضت)، وتدهور تمعدن العظام (بسبب نقص الكالسيوم)، وتحصي الكلية (تكوين حصوات الكلى). يحدث ارتفاع نسبة الدهون في الدم (ارتفاع نسبة الدهون في الدم) في ما يقرب من 60٪ من الأطفال ، وقد يرتفع مستوى الكوليسترول بنسبة 30٪ تقريبًا.

Does herbal tea count as water


تذكر أن معظم السعرات الحرارية على حمية كيتو هي الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون الطبيعية وكمية معتدلة من منتجات البروتين. وهذا يعني أنها ليست "حمولة بروتين" ، كما يعتقد البعض. وإذا اعتاد رجل على تناول الكثير من اللحوم ، فعندئذ في حالة الكيتوزيه التكيُّفي ، فإن جسمه سوف يدخل ببطء أكثر. لذلك عليك أن تحد من البروتين: يوم إلى 1-2 جرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم ، والتي تسعى لتحقيقها نتيجة لفقدان الوزن. مثال: إذا كان الوزن الأولي 112 كجم ، وكان الوزن المطلوب 85 كجم ، فإن كمية البروتينات خلال هذه الفترة تكون 85-170 جم.
اختبار الموقع البديل : لقد أتاحت عينات الدم الأصغر حجمًا إجراء "اختبار الموقع البديل" - من خلال وخز الساعد أو مناطق أخرى أقل حساسيةً بدلاً من أطراف الأصابع. ومع أن هذه الطريقة تبدو مريحةً بدرجة أكبر، إلا أن القراءات التي يتم الحصول عليها من أخذ عينة دم من الساعد لا ترقى إلى مستوى القراءات التي يتم الحصول عليها من طريقة أخذ عينة الدم من طرف الإصبع من حيث إظهارها مستويات السكر المتغيرة بشكل سريع في بقية أجزاء الجسم.

Is drinking Himalayan salt water good for you


وقد ظهر أسلوب مراقبة سكر الدم في المنزل لتحسين عملية ضبط سكر الدم لدى مرضى السكري من النوع الأول في أواخر السعبينيات من القرن العشرين، وقد تم التسويق لأجهزة القياس الأولى للاستخدام المنزلي في عام 1980 تقريبًا. ونوعا أجهزة قياس سكر الدم اللذان كانا منتشرين في البداية في أمريكا الشمالية في فترة الثمانينيات من القرن العشرين هما GLucometer، الذي كانت العلامة التجارية خاصته ملك شركة بيار وجهاز Accu-chek (الذي تملك علامته التجارية شركة روش). وبالتبعية، أصبحت أسماء هذه الماركات مرادفةً للاسم العام المعبر عن نوع المنتج بالنسبة للعديد من متخصصي الرعاية الصحية. في بريطانيا، ربما يشير إخصائي رعاية صحية أو مريض إلى "أخذ شريط اختبار BM": "شريط اختبار BM الخاص بالسيدة X هو 5"، إلخ. وتعد BM هنا اختصارًا لاسم شركة Boehringer Mannheim، المعروفة الآن باسم روش، والتي قامت بإنتاج شرائط الاختبار 'BM-test' - ذلك الاسم الذي عرفت به.
تتغير طريقة التحكم في مرضى السكري بتقدم العمر لأن إنتاج الأنسولين يقل بضعف الخلايا باء البنكرياسية. بالإضافة إلى زيادة مقاومة الأنسولين بسبب تأكل النسيج اللحمي، تراكم الدهون خصوصاً داخل البطن وضعف استجابة الأنسجة للأنسولين. ويضمحل تحمل الغلوكوز باطراد مع تقدم العمر مما يؤدي إلى زيادة الإصابة بالنمط الثاني من السكري وارتفاع غلوكوز الدم. ويصاحب عدم تحمل الغلوكوز المرتبط بتقدم السن مقاومة للأنسولين، على الرغم من أن مستويات الأنسولين في الدم تكون مماثلة لتلك الموجودة في الشباب.[59] وتتنوع أهداف علاج المرضى المسنين على حسب الشخص المُعالج ويجب الأخذ في الاعتبار الحالة الصحية، العمر المتوقع، مستوى الاعتماد على النفس، وإرادة المريض لاتباع نظام العلاج.
على الرغم من استخدام المئوية ، لا تزال الآليات الكامنة وراء الفعالية السريرية للنظام الغذائي الكيتون في الصرع غير معروفة إلى حد كبير. وقد اقترحت عدة إصدارات ، بما في ذلك تعديل دورة كريبس لزيادة تركيب حمض غاما-أمينوبتيريك في الدماغ وزيادة إنتاج الطاقة من أجسام كيتون ، والتي تستهلك 70 ٪ من أنسجة المخ. النظام الغذائي الكيتون يؤدي إلى تغييرات تكيفية في استقلاب الطاقة في الدماغ ، مما يزيد من احتياطيات الطاقة. أجسام كيتون هي مصدر أكثر كفاءة للاعبي التنس المحترفين للخلايا العصبية في المخ من الجلوكوز.
×